خطأ: نموذج الاتصال غير موجود.

يرجى قراءة كافة الشروط ادناه بتمعن

  • لدى شركة اكستريم الحق في رفض طلب ارجاع او استرداد او تبديل بناء على تقييمها لحالة الطلب يرجى كتابة مطالبتك لسبب ارجاع المنتج وذلك بتوضيح سبب مقنع لارجاع المنتج خلال سبع ايام من تاريخ تاكيد طلب الشراء.
  • يجب اعادة المنتج كامل وغير مستخدم وبحالة الوكالة كما هي في حالة البيع في صنوقها الاصلي ويجب ان تشمل مواد التغليف وبطاقة الضمان الفارغة والادلة والنشرات وكافة الملحقات.
  • يجب ان تكون البضاعة كاملة وغير مستخدمة وبحالة جديدة كما استلمت اذا فتح الصندوق او المنتج او تضرر باي شكل من الاشكال من الخارج او الداخل لا يمكن ارجاعه.
  • يجب ارفاق الفتورة الضريبية للمنتج المرجع وفي حال قبول طلب الارجاع سيتم خصم ضرييبة القيمة المضافة من قيمة مبلغ الشراء يتم استرداد الاموال اما عن طريق فرعنا الرئيسي او بحوالة بنكية من قبلنا لحساب للمستفيد او عن طريق شركات الشحن المتعامل معها من قبلنا.

الضمان والكفالة عند شرائك اي منتج من شركة اكستريم يكون المنتج مكفول من الوكيل الرسمي للشركة المصنعة ويتم تزويدك بمدة الكفالة فور طلب المنتج عبر متجرنا حسب طبيعة المنتج وكفالة الشركة المصنعة.

في حال حدوث خلل في المنتج اثناء استخدامه لدى العميل ضمن شروط الكفالة وخلال فترة الكفالة يتم ارسال المنتج من قبل العميل لفرع الشركة الرئيسي و في حال عدم التمكن من ارسال المنتج يترتب على العميل تكاليف نقل المنتج عن طريق شركات الشحن المتعامل بها من قبلنا بتكلفة 20 شيكل لجميع مناطق الضفة الغربية وقراها و 30 شيكل لمناطق القدس و 70 شيكل لمناطق ال 48.

المنتج المرتجع على الكفالة يتم تصليحه واستبداله لدى الوكيل الرسمي وذلك بناء على تقدير قسم الصيانة بمدة تتراوح ما بين اسبوع لاربعة اسابيع كا حد اقصى.

نعمل دائما على توفير طرق دفع متعددة وامنة لعملائنا

  • الدفع النقدي عند الاستلام
  • الدفع النقدي في مقر الشركة الرئيسي
  • حولاات بنكية او مصرفية على حساب الشركة المبين في موقعنا فقط

لمزيد من المعلومات الرجاء ان لا تتردد بالاتصال بنا وسنكون سعداء بخدمتك وتزويدك بالمعلومات المطلوبه

يتيح لك موقعنا الالكتروني الوصول الى المنتج المفضل لديك واجراء عملية الطلب بسهولة وذلك من خلال الضغط على المنتج المراد شرائه واضافته الى السلة الخاصة بحسابك وبعد تاكيد طلبك ستصلك رسالة على الحساب الخاص بك وبعد ذلك سيقوم الطاقم التابع للشركة بالاتصال بك عبر مكالمة هاتفية على الرقم المدون في حسابك للتاكد من ان عملية الطلب تمت من خلالك وليس من خلال شخص اخر يستخدم حسابك وبعد التاكد من صحة الطلب من خلالك سيتم تزويدك بكل المعلومات اللازمه لوصول الطرد اليك باسرع وقت ممكن

بعد تاكيد الطلب على موقعنا من طرف العميل سيتم العمل على تجهيز الطلب للشحن لمدة اقصاها 24 ساعة وسيتم اتخاذ اقصى درجات التغليف والحماية للمنتج حسب الحاجة لضمان وصول المنتج بحالة ممتازة.

يتم تسليم الطلب/الطرد المراد نقله لشركات الشحن المتعامل معها من طرفنا مع العلم ان جميع شركات الشحن التي نعمل معها تضمن لنا وصول الطرد للعميل في اسرع وقت ممكن خلال مدة اقصاها 4 ايام من تاريخ تسليم الطرد من طرفنا حيث سيقوم مندوب شركة التوصيل بالاتصال بصاحب الطرد على رقم الهاتف الذي تم تزويدنا به لذا نرجو تاكيد وجود صاحب الطلب خلال الفترة المتوقع وصول الطرد فيها في الموقع المرسل الينا مسبقا.

في حال تم التاخر في تسليم طلبك في المدة المتفق عليها يجب عليك الاتصال فورا باحد الارقام التابعه لشركتنا التي توفر خدمة المساعدة للعملاء على مدار 24 ساعة طيلة ايام الاسبوع.

جميع مدن الضفة الغربية وقراها دون استثناء 20 شيكل على الطرد الواحد

جميع مناطق القدس 30 شيكل على الطرد الواحد

جميع مناطق ال 48 70 شيكل على الطرد الواحد.

يرجى التاكد من سلامة الطرد فور استلامه من شركة التوصيل و في حال وجود اي ضرر الاتصال باحد ارقام شركتنا فورا لمعالجة الخلل ايا كان.

Select the fields to be shown. Others will be hidden. Drag and drop to rearrange the order.
  • الصورة
  • رمز المنتج
  • التقييم
  • السعر
  • المخزن
  • التوافر
  • اضافة الى السلة
  • الوصف
  • الوزن
  • الابعاد
  • معلومات اضافية
  • الشركة المصنعة
  • الموديل
  • اللون
  • حجم الشاشة
  • التردد
  • pa_الذاكرة-ram
  • نوع التغليف
  • pa_ram-frequency
  • حجم التخزين
  • الطول
مقارنة
مقارنة ×
قارن! متابعة التسوق